بعد كلامه عن "تدمير إيران في 8 ساعات"

بعد كلامه عن "تدمير إيران في 8 ساعات".. هكذا رد الأمير السعودي على المنتقدين

  • بعد كلامه عن "تدمير إيران في 8 ساعات".. هكذا رد الأمير السعودي على المنتقدين

اخرى قبل 5 سنة

بعد كلامه عن "تدمير إيران في 8 ساعات".. هكذا رد الأمير السعودي على المنتقدين

اعتبر الأمير السعودي، عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود، ردا على تقارير إعلامية هاجمته بعد استشهاده بتقرير "قدرة السعودية على تدمير إيران بـ8 ساعات"، "أنها أوجعت الكثير من أذناب إيران".

 

جاء ذلك في تغريده للأمير السعودي على صفحته عبر "تويتر"، قائلا: "يبدو لي أن محتوى التغريدة أوجعت الكثير من أذناب إيران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام.. أما عن قدرتنا وقوتنا ووحدتنا وإمكانيات المملكة فهي حقيقة وواضحة للجميع.. وأي من يفكر أن يتعرض لأمن المملكة سيرى ما لا يسره وما يعكر صفوه سنين طوال ويعيده للعصور الوسطى..".

 

يبدو لي ان محتوى التغريدة اوجعت الكثير من اذناب #ايران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام .

اما عن قدرتنا وقوتنا ووحدتنا وامكانيات المملكة فهي حقيقة وواضحة للجميع.

واي من يفكر ان يتعرض لأمن المملكة سيرى ما لا يسره وما يعكر صفوه سنين طوال ويعيده للعصور الوسطىhttps://t.co/QqUnCIvKXZ https://t.co/6O72gzKDAk pic.twitter.com/VaiYIFKRlq

 

— عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود (@ASNA_20) September 6, 2019

وربط الأمير عبدالله تغريدته بتقرير نشره تلفزيون "عربي 21"، بعنوان "أمير سعودي يصرح بقدرة بلاده على تدمير إيران في 8 ساعات فقط..! ما القصة؟".

 وكان الأمير قال في تغريدته الأصلية بتاريخ الـ4 من الشهر الجاري، معقبا على التقرير: "السعودية تستطيع تدمير إيران في 8 ساعات، طبعا هذا مقطع من عامان.. أي قبل طائرات ال فـ15 اس، أي وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة.. وما خفي أعظم.. لا توجد أي قوة في العالم تستطيع أن تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمد لله..".

 

التعليقات على خبر: بعد كلامه عن "تدمير إيران في 8 ساعات".. هكذا رد الأمير السعودي على المنتقدين

حمل التطبيق الأن